فرص استثمار متنوعة في قلب العين السخنة

فرص استثمار متنوعة في قلب العين السخنة

استثمر في قلب العين السخنة، واحصل على فرص متنوعة في مول السخنة أول وأكبر مول تجاري متكامل في المنطقة، وأحد أهم مشاريع شركة اوربت للتطوير العقاري”Orbit Developments” 

يتمتع المول بموقع استراتيجي متميز وسط العين السخنة، مما جعله محط أنظار المستثمرين الذين يسعون للعثور على فرص استثمارية مجزية، ولا يقتصر تميز مول السخنة على موقعه الاستراتيجي فقط، بل يتمتع بتصميم عصري وإطلالة رائعة على البحر الأحمر، بالإضافة إلى تنوع واسع في وحداته التجارية التي تضم أشهر الماركات العالمية. 

كل هذا يضمن للمستثمرين عوائد استثمارية مجزية، و للزائرين تجربة تسوق فريدة واستثنائية. 

مول السخنة فرصة استثمارية ذهبية في قلب العين السخنة

يتميز مول السخنة بكونه وجهة متكاملة للتسوق والترفيه في منطقة العين السخنة، حيث يتمتع بموقع استراتيجي في الكيلو 82 طريق الزعفرانة، ويقع في وسط المدينة أمام مارينا وادي الدوم، مما يجعله محطة مركزية ومرغوبة للزوار والمستثمرين. 

يتميز تصميم المول بأسلوب معماري معاصر يجمع بين جمال الطبيعة والعمارة الحديثة، حيث تم تصميمه وفقًا لأحدث معايير التصميم العالمية للاستفادة القصوى من مزايا البيئة الساحلية، مثل أشعة الشمس والهواء النقي، كما يوفر المول إطلالة بانورامية مباشرة على البحر الأحمر، مما يتيح للزوار الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

ساهم مول السخنة في تجديد الواجهة البحرية للمنطقة بشكل جذاب وإنشاء العديد من المعالم الجديدة والمميزة، حيث يهدف المول إلى تحقيق أعلى عائد استثماري في مصر والعالم العربي بأكمله.

باختصار، مول السخنة هو وجهة فريدة تجمع بين التسوق والترفيه والمناظر الطبيعية الخلابة، ويسعى لتوفير تجربة استثمارية لا مثيل لها. 

مساحات هائلة وإطلالات بانورامية 

يتميز مول السخنة بمساحة واسعة تصل إلى 8500 متر مربع، مكونة من طابق أرضي وثلاثة طوابق علوية، بإطلالات بانورامية على البحر الأحمر مباشرة، كما تم تخصيص الجزء الأكبر من هذه المساحة للخدمات والمرافق وتوفير المساحات الخضراء الواسعة والتي تضفي شعورا من الهدوء والجمال على المكان ككل، وباقي المساحة مخصصة للإنشاءات العمرانية والوحدات التجارية بكافة أنواعها.

كما حرصت شركة اوربت للتطوير العقاري “Orbit Developments” على توفير خيارات متنوعة للمستثمرين والزوار من خلال تنوع الوحدات والمساحات في المول، مما يناسب جميع احتياجاتهم ورغباتهم.

تم تصميم المول بذكاء ليوفر تجربة تسوق وترفيه فريدة ، حيث تم توزيع المحلات التجارية والعلامات التجارية العالمية بشكل منظم على جميع الطوابق، مع تخصيص مساحات واسعة للمطاعم والمقاهي الراقية، ومنطقة ترفيهية ضخمة للأطفال، بالإضافة إلى مرافق عامة مريحة تلبي احتياجات جميع أفراد العائلة.

هذه التصاميم الفريدة والمساحات المميزة تعكس تخطيطاً دقيقاً لتلبية احتياجات الزوار والعملاء بشكل فعّال، مما يضفي على مول السخنة جاذبية فريدة وتنوعًا غنيًا في الخدمات المقدمة.

خدمات  ومميزات مول السخنة للمستثمرين والزوار 

يقدم المول مستوى عالميًا من التجارة ليقدم لك أعلى مستويات الرفاهية والترفيه، حيث يضم المول مجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية وهايبر ماركت ضخم يلبي جميع احتياجاتك،  وبنوك، وصيدليات، ومطاعم، ومقاهي تقدم أشهى وألذ المأكولات والمشروبات العالمية، ومنطقة ترفيهية ضخمة، ومساحات مخصصة للعب الأطفال.

وحرصا من شركة اوربت على راحة الزوار وفرت في مول السخنة تراس يطل على البحر الأحمر مباشرة لتوفير جواً يساعد على الهدوء والاسترخاء أثناء تجربة التسوق، كما وفرت جراجًا من 6 طوابق، يتسع لمئات السيارات، بالإضافة لخدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وكاميرات المراقبة المنتشرة في كافة أنحاء المول. 

كل هذه الخدمات جعلت من مول السخنة ليس مجرد مركز للتسوق، بل هو وجهة ترفيهية متكاملة تلبي احتياجات جميع أفراد العائلة مما يجعله خيار مثالي لكل من يرغب في الاستثمار في قلب العين السخنة. 

استثمر في مول السخنة الآن بأسهل أنظمة سداد

تتميز اوربت للتطوير العقاري ” Orbit Developments” بتقديم أنظمة سداد سهلة ومرنة لتسهل على المستثمرين امتلاك الوحدة التجارية التي يرغبون بها 

بمقدم 10% فقط وبتقسيط قد يصل إلي 8 سنوات! احصل على فرص استثمار متنوعة واختر من بين مجموعة واسعة من الوحدات التجارية التي تلبي احتياجاتك و تطلعاتك في أفضل مول تجاري في العين السخنة

تواصل معنا الآن على 17102 و اكتشف المزيد عن فرص الاستثمار في مول السخنة.

Facebook
LinkedIn

المشاريع الجديدة

اقرأ أيضًا:

تابعنا:

الخط الساخن

لا تتردد في التواصل معنا

نلتزم بتحقيق أعلى مستويات الدقة مع شركائنا عن طريق تقديم استشارات متخصصة لكل عميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×