وحدات سكنية للبيع العين السخنة

وحدات سكنية للبيع العين السخنة

توفر مارينا هيلز أحد مشروعات اوربت للتطوير العقاري “Orbit Development” وحدات سكنية للبيع العين السخنة بأفضل الأسعار وبمساحات متنوعة تناسب كافة احتياجات ومتطلبات العملاء.

تتميز جميع الوحدات السكنية في مارينا هيلز بإطلالة خلابة ومباشرة على البحر الأحمر ومارينا وادي الدوم مما يوفر جوا من الهدوء والاسترخاء لمُلاكي هذه الوحدات.

صُممت جميع الوحدات بأحدث التصاميم العصرية لتلبية الذوق الرفيع لدى عملائنا ولتوفير كل سبل الراحة والرفاهية لهم، مما يجعل من مارينا هيلز وجهة مثالية لكل شخص يبحث عن عيش نمط حياه فاخر.

مارينا هيلز: وحدات سكنية للبيع في قلب العين السخنة 

تتميز مارينا هيلز بموقعها الاستراتيجي والمثالي حيث تقع في الكيلو 82 على طريق السويس الزعفرانة بالقرب من مدينة الجلالة، كما تقع خلف أول وأكبر مول تجاري في العين السخنة.

تتميز جميع الوحدات السكنية والشاليهات في مارينا هيلز بإطلالة خلابة على شاطئ البحر الأحمر ومرسى يخوت مارينا وادي الدوم مما جعل منها موقع استراتيجي ومثالي لكل الراغبين في قضاء جو من الهدوء والاسترخاء.

وحدات سكنية للبيع العين السخنة

اكتشف افضل وحدات سكنية للبيع العين السخنة 

تضم مارينا هيلز وحدات سكنية فاخرة ودوبلكس وستوديوهات وشاليهات تم تصميمها جميعا بأجود مواد البناء وألوان زاهية تخطف الأنظار تتناغم بشكل جميل مع الطبيعة المحيطة مع الاهتمام بتوفير مساحات خضراء واسعة ومسطحات مائية لضمان الخصوصية بين الوحدات وإضافة لمسة جمالية.

تم تجهيز جميع الوحدات بنظام سمارت هوم لسهولة التحكم بها عن طريق الهواتف الذكية، بالإضافة لديكورات عصرية داخل الوحدات وتكيفات مركزية ومولد كهربائي داخل كل وحده يعمل تلقائي عند حدوث أي عطل في الكهرباء.

صممت مارينا هيلز على خمسة مستويات بالإضافة إلى الدور الأرضي لضمان أن تطل جميع الوحدات السكنية والشاليهات والاستديوهات على البحر مباشرة وحمامات السباحة المتعددة.

تتوفر جميع الوحدات السكنية في مارينا هيلز بمساحات متنوعة وأسعار مناسبة لتلبية احتياجات جميع النزلاء.

كل هذه المميزات جعلت من مارينا هيلز أيقونة للجمال والرفاهية وسط القرى السياحية الموجودة في المنطقة.

مميزات امتلاك وحدات سكنية في مارينا هيلز! 

توفر مارينا هيلز لسكانها العديد من المميزات ووسائل الراحة التي توفر لهم نمط حياه فاخر، حيث توفر مارينا هيلز لملاك الشاليهات والوحدات السكنية 2 شاطئ خاص رملي، بالإضافة للعديد من وسائل الترفيه مثل مرسى اليخوت مارينا وادي الدوم، حمامات سباحة متعددة ومختلفة الأحجام، وسبا ومركزاً للياقة البدنية، وملاعب ترفيهية للأطفال، بالإضافة للعديد من المطاعم التي تقدم أشهى وأشهر المأكولات حول العالم وبار الشاطئ الذي يقدم العديد من المشروبات اللذيذة

كما توفر مارينا هيلز للنزلاء مسارات واسعة لمحبي الركض وركوب الدرجات، وأماكن عديدة للاسترخاء أمام الشاطئ والمساحات الخضراء الواسعة.

لا تكتفي مارينا هيلز بهذه المميزات، بل تعد مارينا هيلز صديقة للبيئة حيث توفر مساحة 18% فقط لمبانيها و 30% للمسطحات المائية والباقي للمساحات الخضراء الواسعة مما يجعلها مكانا آمناً ونظيفاً يتيح للسكان فرصة الاستمتاع بجودة الحياة.

وأخيرا توفر مارينا هيلز للنزلاء، فريق دعم يعمل على مدار الساعة لمساعدتهم للحصول على كل المعلومات التي يحتاجونها والوصول إلى كافة المرافق بسهولة.

وحدات سكنية للبيع العين السخنة

امتلك أفضل الوحدات السكنية في العين السخنة بأفضل الاسعار 

توفر شركة اوربت للتطوير العقاري “Orbit Development” وحدات سكنية فاخرة مع أنظمة سداد مرنة لتلبية احتياجات جميع العملاء.

ادفع الآن مقدم 10% فقط وقسط الباقي على 10 سنوات وأحصل على أفضل وحدات سكنية للبيع العين السخنة وتمتع بمزايا لا حصر لها مع مارينا هيلز أحد أفضل منتجعات العين السخنة.

لمزيد من التفاصيل حول أنظمة الشراء والسداد برجاء التواصل معنا على الخط الساخن: 17102.

Facebook
LinkedIn

المشاريع الجديدة

اقرأ أيضًا:

تابعنا:

الخط الساخن

لا تتردد في التواصل معنا

نلتزم بتحقيق أعلى مستويات الدقة مع شركائنا عن طريق تقديم استشارات متخصصة لكل عميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×