مراكز تجارية في العين السخنة

مراكز تجارية في العين السخنة

إذا كنت تبحث عن أفضل المراكز التجارية في العين السخنة، بالتأكيد لن تجد أفضل من مول السخنة أحد المشروعات المميزة لشركة اوربت للتطوير العقاري “Orbit Development”

يتميز مول السخنة بموقعه الاستراتيجي في قلب العين السخنة حيث يقع في الكيلو 82 على طريق السويس الزعفرانة بالقرب من مدينتي القاهرة والجلالة، وأمام منتجع مارينا هيلز المميز.

يتميز مول السخنة بتصميمه العصري الفريد الذي يجمع بين الرقي والفخامة بإطلالته البانورامية على البحر الأحمر ومارينا اليخوت، كما يوفر العديد من الخدمات والمرافق التي تُلبي جميع احتياجاتك، بدءًا من التسوق في أشهر الماركات العالمية، إلى الاستمتاع بالمأكولات الشهية في المطاعم الراقية، وصولًا إلى قضاء أوقات ممتعة في الأنشطة الترفيهية المتنوعة.

هنا سوف نكتشف معا لماذا أصبح مول السخنة واحد من أفضل مراكز التسوق في العين السخنة.

مول السخنة واحداً من أكبر مراكز تجارية في العين السخنة 

يتميز مول السخنة بكونه تحفة معمارية فريدة تطل على شاطئ البحر الأحمر، تم تصميمه بلمسات عصرية وفريدة من نوعها، مستوحاة من روعة العمارة الحديثة وجمال الطبيعة الجبلية الساحرة

تم تصميم المول على مساحة 8,500 متر مربع موزعة على طابق أرضي وثلاثة طوابق علوية، مما يتيح للزائرين الاستمتاع بإطلالات بانورامية خلابة على البحر الأحمر من جميع الطوابق، مما يُضفي على المكان أجواءً ساحرة لا تقاوم.

و بجانب المحلات التجارية المختلفة و المتنوعة توجد مساحات خضراء شاسعة وتراس خارجي حديث وعصري يطل على البحر ومارينا اليخوت. 

مراكز تجارية في العين السخنة

اقرأ ايضا: محلات للبيع في مول السخنة

مول السخنة: وجهتك المثالية للتسوق و الترفيه 

يقدم مول السخنة تجربة مميزة للزائرين من خلال تنوع خدماته ومرافقه العامة التي تلبي جميع احتياجاتهم. حيث يوفر المول أفضل الخدمات الترفيهية والاجتماعية على أعلى مستوى، بالإضافة إلى العديد من الخدمات المتكاملة التي تُضفي على المكان أجواءً من الراحة والرفاهية. مثل: 

عدد كبير من المحلات التجارية التي تضم أشهر الماركات العالمية في عالم الأزياء والإكسسوارات، و هايبر ماركت ضخم يوفر جميع احتياجات التسوق من المواد الغذائية والمنزلية بأسعار تنافسية، وعدد من الصيدليات توفر الأدوية والمستلزمات الطبية على مدار الساعة، بالإضافة لمجمع الكافيهات و المطاعم الذي يقدم أشهى المأكولات و المشروبات حول العالم. 

كما يقدم عددا من الخدمات الترفيهية مثل، مناطق ترفيهية تضم العديد من الأنشطة الترفيهية والألعاب للأطفال، والبنوك مما يتيح للزائرين إنجاز معاملاتهم المالية بسهولة ويسر.

و أخيرا يتميز مول السخنة بجراج متعدد الطوابق يتسع لأكبر عدد من السيارات. 

كل هذه الخدمات و المرافق جعلت من مول السخنة واحداً من أفضل مراكز تجارية في العين السخنة.

مراكز تجارية في العين السخنة

اقرأ ايضا: وحدات تجارية للبيع في مول السخنة

وحدات تجارية متنوعة في مول السخنة بأنظمة سداد مرنة

هل تبحث عن تجربة استثمارية فريدة ومربحة؟ لا تبحث أكثر من مول السخنة، أول وأكبر مول تجاري متكامل في منطقة العين السخنة يقدم لك افضل محلات تجارية في  العين السخنة من اوربت.

بخلاف الموقع الاستراتيجي الفريد الذي يتمتع به المول والذي جعله وجهة مثالية للزوار والسياح من جميع أنحاء العالم.

يوفر مول السخنة للعملاء وحدات تجارية بمساحات متنوعة ومختلفة تلبي كافة الاحتياجات والمتطلبات بأنظمة سداد مرنة تبدأ من 10 % مقدم وأقساط تصل إلى 8 سنوات.

كما يوفر المول نظام أمني متكامل ، وخدمات تنظيف وصيانة دورية، وشبكة إنترنت مجانية عالية السرعة وكاميرات مراقبة في كل أرجاء المول لتوفير أعلى درجات الأمن والحماية للعملاء والزوار.

لذا، سواء كنت تبحث عن مكان للتسوق أو الترفيه أو الاستثمار، فإن مول السخنة هو الخيار الأمثل لك، ليس فقط كأحد أفضل مراكز تجارية في العين السخنة، بل كوجهة متكاملة تلبي جميع احتياجاتك.

Facebook
LinkedIn

المشاريع الجديدة

اقرأ أيضًا:

تابعنا:

الخط الساخن

لا تتردد في التواصل معنا

نلتزم بتحقيق أعلى مستويات الدقة مع شركائنا عن طريق تقديم استشارات متخصصة لكل عميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×