محلات للبيع في مول السخنة

محلات للبيع في مول السخنة

مع اوربت للتطوير العقاري “Orbit Development” امتلك أفضل محلات للبيع في مول السخنة في واحد من أشهر مشروعاتها المميزة، حيث يتميز مول السخنة بموقعه المثالي بالقرب من القاهرة في الكيلو 82 على طريق السويس الزعفرانة وبالقرب من مدينة الجلالة كما يقع مباشرة أمام منتجع مارينا هيلز.

يقدم مول السخنة للزوار والسياح تجربة تسوق لا مثيل لها، حيث إنه أول وأكبر مول تجاري متكامل في العين السخنة، يتميز بتصميمه الفريد وإطلالته البانورامية الساحرة على البحر الأحمر ومساحته الواسعة مما يضفي عليه رونقا خاصاً وجمالاً استثنائياً ليصبح بذلك وجهة مثالية لكل الراغبين في التسوق والرفاهية في آن واحد.

مول السخنة موقع متميز في قلب السخنة 

يتميز مول السخنة بموقعه الاستراتيجي الفريد في قلب العين السخنة، حيث يتمتع بإطلالة ساحرة على البحر الأحمر ويحيط به العديد من الأماكن الحيوية.

حيث يقع مول السخنة في الكيلو 82 على طريق السويس الزعفرانة على بعد حوالي ساعة ونصف بالسيارة من القاهرة مما يتيح للزوار سهولة الوصول إليه وفرصة الاستمتاع بتجربة تسوق وترفيه استثنائية.

كما يتميز أيضا بموقعه المميز بالقرب من مدينة الجلالة وأمام منتجع مارينا هيلز المتكامل وهو أيضا احد مشروعات اوربت للتطوير العقاري والذي يوفر لسكانه كافة سبل الراحة والرفاهية والفخامة.

بفضل هذا الموقع الاستراتيجي، يصبح مول السخنة واحدا من أقرب مراكز التسوق والترفيه للزوار من جميع أنحاء مصر، مما يجعله وجهة مثالية للمستثمرين الذين يتطلعون لشراء وحدات تجارية داخل المول.

محلات للبيع في مول السخنة

محلات للبيع في مول السخنة بمساحات متنوعة

تم تصميم مول السخنة على مساحة 8500 متر مربع وتم تصميمه بدقة واحترافية وفقا لأعلى معايير التصميم الحديث ليصبح بذلك أول وأكبر مول تجاري ترفيهي متكامل في العين السخنة.

تم تقسيم أدوار المول بارتفاعات مختلفة ومساحات متنوعة لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات.

يتكون المول من طابق أرضي وثلاثة طوابق علوية مع ارتفاع يتجاوز 15 مترا فوق سطح البحر.

تتميز المحلات والمتاجر في مول السخنة بإطلالة بانورامية على شاطئ البحر الأحمر ومارينا اليخوت مما يضفي جواً من الهدوء والاسترخاء للزوار الراغبين في قضاء تجربة تسوق استثنائية ومختلفة.

مزايا امتلاك محلات للبيع في مول السخنة

يعد مول السخنة وجهة مثالية للزوار والسياح الراغبين في تجربة تسوق استثنائية على شاطئ البحر الأحمر، حيث يضم المول العديد من المتاجر التي تقدم أشهر العلامات التجارية العالمية، والكثير من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات حول العالم، مما يتيح للزائرين تجربة تذوق لا مثيل لها.

يوفر مول السخنة أيضا منطقة ألعاب ترفيهية للأطفال، مما يسمح للزوار باصطحاب أطفالهم لقضاء وقت ممتع بينما هم منغمسون في التسوق.

لا تقتصر مميزات مول السخنة على ذلك، بل يوفر أيضا للزوار والسياح إطلالات بانورامية خلابة على البحر الأحمر، مما يضفي جوا من الهدوء والاسترخاء مع الكثير من مرافق الراحة مثل :

  • موقف سيارات كبير مكون من 6 طوابق.
  • خدمة واي فاي سريع
  • نظام سمارت هوم للتحكم في الإضاءة والتكييفات عن بعد.

وأخيرا، يوفر “مول السخنة” لكل الزوار والمستثمرين أعلى درجات الأمن والحماية من خلال حراسة على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع وبوابات حماية إليكترونية مع أحدث كاميرات للمراقبة وذلك لضمان قضاء وقت ممتع وآمن لك ولعائلتك.

كل هذه الميزات و الخدمات تجعل من مول السخنة وجهة مثالية للمستثمرين الراغبين في شراء وحدات تجارية وتحقيق نتائج استثمارية ناجحة.

محلات للبيع في مول السخنة

امتلك افضل محلات للبيع في مول السخنة بأفضل نظام تقسيط 

توفر شركة اوربت للتطوير العقاري “Orbit Development” لعملائها أنظمة تقسيط مريحة تناسب جميع المستثمرين وتسهل عليهم امتلاك الوحدة التي يرغبون بها.

بمقدم 10% فقط وتقسيط يصل حتى 8 سنوات امتلك وحدتك في مول السخنة ولا تفوت فرصة الاستثمار في أول وأكبر مول تجاري ترفيهي في واحدة من أهم المناطق السياحية في مصر، منطقة العين السخنة.

لمزيد من التفاصيل حول نظام البيع بالتجزئة وأنظمة السداد برجاء التواصل معنا على الخط الساخن: 17102

Facebook
LinkedIn

المشاريع الجديدة

اقرأ أيضًا:

تابعنا:

الخط الساخن

لا تتردد في التواصل معنا

نلتزم بتحقيق أعلى مستويات الدقة مع شركائنا عن طريق تقديم استشارات متخصصة لكل عميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×