محلات تجارية بالتقسيط في العين السخنة

محلات تجارية بالتقسيط في العين السخنة

بادر بشراء محلات تجارية بالتقسيط في العين السخنة في أول وأهم مراكز التسوق في المنطقة “مول السخنة” وتمتع بمساحات وأسعار مختلفة تناسب كافة احتياجاتك! 

مول السخنة هو أول وأكبر وأهم مركز للتسوق في العين السخنة وأحد أهم مشروعات شركة اوربت للتطوير العقاري “Orbit Developments” 

يتميز مول السخنة بكونه وجهة استثمارية استثنائية نظرا لموقعه الاستراتيجي في وسط العين السخنة أحد أشهر مناطق الجذب السياحي في مصر و بالقرب من مدينتي القاهرة والجلالة مما يسهل الوصول إليه من القاهرة والمدن المجاورة لها، كما يتميز المول بإطلالته الخلابة على شاطئ البحر الأحمر ووحداته المتنوعة حيث يوفر  العديد من المحلات التجارية بمساحات وأسعار مختلفة تناسب كافة احتياجات المستثمرين مما يجعله وجهة مثالية  للمستثمرين الباحثين عن عوائد مجزية في موقع متميز وفريد من نوعه. 

محلات تجارية بالتقسيط في العين السخنة فى موقع فريد من نوعه! 

يتميز مول السخنة بموقعه الفريد في أفضل بقعة بالعين السخنة، حيث يقع في الكيلو 82 على طريق السويس-الزعفرانة ويُطل على البحر الأحمر مباشرة ويُحاط بالطبيعة الجبلية الخلابة والمساحات الخضراء الشاسعة.

يتميز المول بتصميمه المعاصر الذي يجمع بين جمال الطبيعة والعمارة الحديثة، ويتميز بكونه أكبر منطقة تسويقية مرموقة في السخنة، حيث تم الانتهاء من إنشائه بالكامل على مساحة 8500 متر مربع ويتكون من طابق أرضي وثلاث طوابق علوية تضم جميعها وحدات تجارية ومطاعم وكافيهات وخدمات ومرافق مميزة مع تراس وواجهة زجاجية بالكامل تطل على البحر الأحمر مباشرة، مما يُضفي المزيد من الجمال والرقي ويجعله وجهة مثالية لكل من المستثمرين والزوار الراغبين في تجربة تسوق مميزة واستثنائية على ساحل البحر الأحمر.

مول السخنة تجربة تسوق استثنائية على ساحل البحر الأحمر

لا تقتصر مزايا مول السخنة على تصميمه المميز والعصري الفريد ولا على تنوع وحداته ومحلاته التجارية، بل يوفر مول السخنة مجموعة واسعة من الخدمات المتكاملة للزوار والمستثمرين، من محلات تجارية تبيع أشهر العلامات التجارية العالمية وخدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، والنظافة، والصيانة، إلى الخدمات الترفيهية حيث 

يضم المول منطقة ترفيهية صُممت خصيصاً للأطفال مع أعلى درجات الأمن والحماية، ومطاعم ومقاهي بإطلالة بانورامية على البحر الأحمر تقدم أشهى وألذ المأكولات والمشروبات حول العالم، وموقف سيارات كبير لسهولة ركن السيارات، وخدمات أخرى تلبي احتياجات جميع أفراد العائلة.

كما يتميز مول السخنة بإدارته ذات الخبرة العالية والتي تعمل دائماً على توفير أفضل الخدمات للمستثمرين والزوار.

كل هذا جعل من مول السخنة وجهة مثالية لكل مستثمر يرغب في تجربة استثمارية مميزة ومُجزية. 

مول السخنة فرصة استثمارية مميزة في قلب العين السخنة

حرصت شركة اوربت للتطوير العقاري”Orbit Developments” الشركة المالكة لمول السخنة على الاهتمام بتوفير تشكيلة متنوعة من المساحات والأسعار للوحدات التجارية، بالإضافة إلى تقديم محلات تجارية بالتقسيط في العين السخنة، مما يُتيح للمستثمرين اختيار الوحدة التي تناسب احتياجاتهم وميزانيتهم.

ولا يقتصر الأمر على التنوع في المساحات والأسعار فقط! بل يقدم مول السخنة مستوى عالمي في البيع بالتجزئة، من خلال توفير مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، مما يُلبي جميع احتياجات التسوق للمستهلكين.

ويتميز مول السخنة  بمعدلات إشغال عالية، مما يضمن عوائد استثمارية مجزية للمستثمرين، حيث يعد المول وجهة سياحية مميزة تحيط بالعديد من المعالم السياحية الشهيرة في العين السخنة مما يضمن تدفقًا كبيرًا من الزوار وزيادة فرص الربح للمستثمرين.

و بفضل هذه المزايا، أصبح مول السخنة وجهة استثمارية استثنائية، تتيح للمستثمرين الاستفادة من عوائد مجزية على استثماراتهم، بينما يقدم للزوار تجربة تسوق وترفيه فريدة من نوعها. 

امتلك وحدتك التجارية في مول السخنة بأسهل طرق الدفع 

حرصاً من شركة اوربت للتطوير العقاري”Orbit Developments” على تقديم  فرصة استثمارية استثنائية في مول السخنة، وجهتك المثالية لامتلاك وحدة فريدة في قلب العين السخنة.

وفرت أنظمة دفع وسداد مرنة ومتنوعة تلبي احتياجات الجميع لجعل حلم التملك والاستثمار في العين السخنة حقيقة.

بمقدم 10% فقط وبتقسيط قد يصل إلى 8 سنوات! يمكنك شراء محلات تجارية بالتقسيط في العين السخنة في أحد أهم وأكبر مراكز التسوق في المنطقة” مول السخنة” واحصل على فرصة استثمارية لا مثيل لها. 

تواصل معنا الآن للاستفادة من أفضل عروض الدفع وأنظمة السداد! على 17102.

Facebook
LinkedIn

المشاريع الجديدة

اقرأ أيضًا:

تابعنا:

الخط الساخن

لا تتردد في التواصل معنا

نلتزم بتحقيق أعلى مستويات الدقة مع شركائنا عن طريق تقديم استشارات متخصصة لكل عميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×