فنادق العين السخنة على البحر

فنادق العين السخنة على البحر

إذا كنت ترغب في قضاء عطلة صيفية مع عائلتك وأصدقائك في العين السخنة فبالتأكيد ستبدأ في البحث عن فنادق العين السخنة على البحر 

اوربت للتطوير العقاري “Orbit Developments” تقدم لك فندق جرافيتي الرائع ذو الخمس نجوم أحد أهم مشاريع اوربت والذي يقع داخل منتجع مارينا هيلز أشهر المنتجعات الساحلية في العين السخنة

يقدم فندق جرافيتي السخنة لضيوفه مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تضمن لهم قضاء عطلة لا تُنسى من غرف فندقية فسيحة ومجهزة بأحدث وسائل الراحة، حمامات سباحة متعددة تناسب جميع الأعمار، و مجموعة من المطاعم الراقية التي تقدم أشهى المأكولات العالمية كل ذلك بإطلالات خلابة على البحر الأحمر والعديد من المساحات الخضراء الشاسعة وبأسعار تناسب جميع الميزانيات.

فنق جرافيتي : موقع استراتيجي لأفضل فنادق العين السخنة على البحر 

يتميز فندق جرافيتي بموقعه المتميز في قلب العين السخنة على بعد ساعات قليلة من محافظة القاهرة حيث يقع في الكيلو 82 على طريق السويس الزعفرانة بالقرب من مدينة الجلالة وخلف مول السخنة أول وأكبر مول للتسوق في المنطقة.

هذا الموقع المتميز يجعل من فندق جرافيتي واحدًا من أفضل فنادق العين السخنة على البحر، حيث يسهل الوصول إليه من جميع أنحاء مصر وقريبًا من جميع الخدمات والمرافق التي قد تحتاجها خلال عطلتك.

وبفضل موقعه داخل مارينا هيلز، يمكن لنزلاء فندق جرافيتي الاستمتاع بكل المرافق ووسائل الراحة التي تقدمها مارينا هيلز لعملائها دون الحاجة لامتلاك وحدة داخل مارينا هيلز.

فندق جرافيتي : تجربة فندقية فخمة على شاطئ البحر الأحمر 

إذا كنت ممن يبحثون عن الفخامة و يفضلون نمط الحياة الفاخر، فل تجد أفضل من فندق جرافيتي 

من خلال حجزغرفة في فندق جرافيتي، ستتمتع بالعديد من المزايا والخدمات التي يوفرها لك الفندق بالإضافة إلى مرافق مارينا هيلز المميزة

في فندق جرافيتي ستجد غرف فندقية راقية مع تصميم عصري أنيق و لمسات من الفخامة والرقي، غرف عديدة بأحجام مختلفة من الغرف الفردية إلى الغرف العائلية، مرافق حديثة تضمن للضيوف إقامة مريحة، أسرة مريحة، وتلفزيونات ذكية، وحمامات خاصة مجهزة. 

كل الغرف مجهزة بنظام سمارت هوم للتحكم في كل شيء عن طريق الهاتف مع إطلالات خلابة على البحر، وحمامات السباحة، ومرسى يخوت مارينا وادي الدوم.

ولن تقتصر مزايا الفندق على غرفه الراقيه واطلالته الخلابة فقط! بل يوفر أيضا لزواره العديد من الخدمات الترفيهية مثل حمامات سباحة متعددة ومختلفة الأحجام ، مجموعة من المطاعم الراقية التي تقدم أشهى وأشهر المأكولات من جميع أنحاء العالم، سبا صحي متكامل، ملعب ترفيهي للأطفال، بالإضافة لخدمة الواي فاي المجانية، خدمة الغرف على مدار الساعة، وموقف سيارات مجاني يضم المئات من السيارت. 

احجز غرفتك في فندق جرافيتي وعيش تجربة ساحلية لا مثيل لها 

لا يوفر فندق جرافيتي لضيوفه غرفًا فندقية راقية وإطلالات خلابة وخدمات مميزة فقط، بل يضمن موقعه الاستثنائي خلف مول السخنة تجربة تسوق لا مثيل لها.

حيث يعد مول السخنة افضل مول تجاري في العين السخنة، حيث يضم مجموعة واسعة من المتاجر التي تلبي احتياجات جميع النزلاء من متاجر تعرض أشهر العلامات التجارية العالمية، وهايبر ماركت كبير يضم كل أنواع السلع الغذائية، ومناطق ترفيهية صممت خصيصا للأطفال مما يضمن قضاء تجربة تسوق ممتعة للكبار

كل هذه الميزات جعلت من فندق جرافيتي وجهة مثالية لكل من يبحث عن قضاء عطلة استثنائية تجمع بين الراحة والاستجمام والتسوق وواحداً من افضل فنادق العين السخنة على البحر! 

لا تفوت فرصة حجز غرفتك في فندق جرافيتي الآن واستمتع بتجربة لا تُنسى مع اوربت للتطوير العقاري”Orbit Developments”

تواصل معنا على 17102

Facebook
LinkedIn

المشاريع الجديدة

اقرأ أيضًا:

تابعنا:

الخط الساخن

لا تتردد في التواصل معنا

نلتزم بتحقيق أعلى مستويات الدقة مع شركائنا عن طريق تقديم استشارات متخصصة لكل عميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×