شراء وحدات سكنية في العين السخنة

شراء وحدات سكنية في العين السخنة

بادر بشراء وحدات سكنية في العين السخنة في مارينا هيلز و تمتع بفخامة ورفاهية لا مثيل لها في واحدة من أهم مشروعات شركة اوربت للتطوير العقاري “Orbit Developments” وأحد أشهر المنتجعات السياحية في العين السخنة. 

تتميز مارينا هيلز بموقعها الاستراتيجي على ساحل البحر الأحمر، على بعد 82 كيلومترًا من القاهرة على طريق السويس-الزعفرانة، وخلف مول السخنة أول وأكبر مركز تجاري متكامل في المنطقة، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء عطلة سريعة وهادئة.

تتميز مارينا هيلز السخنة باحتوائها على وحدات سكنية فاخرة وشاليهات وستوديوهات بمساحات متنوعة تطل جميعها على البحر الأحمر مما يضمن لك اطلالة بانورامية ساحرة في واحدة من أرقى المنتجعات الساحلية في العين السخنة.

شراء وحدات سكنية في العين السخنة بإطلالات لا مثيل لها! 

تخيل الاستيقاظ على صوت أمواج البحر المتلاطمة، وإطلالة بانورامية خلابة على البحر الأحمر من شرفة منزلك! هذا هو ما تقدمه لك مارينا هيلز واحة ساحرة على ساحل البحر الأحمر حيث يمكنك الاستمتاع بحياة فاخرة مليئة بالهدوء والجمال.

توفر مارينا هيلز وحدات سكنية فاخرة وشاليهات وستوديوهات بمساحات متنوعة تطل جميعها على البحر الأحمر ومرسى يخوت مارينا وادي الدوم وحمامات السباحة المتعددة.

تُحيط بالوحدات مساحات خضراء شاسعة توفر الخصوصية وتضفي حالة من الهدوء والجمال على المنتجع ككل.

ولا يقتصر الأمر على الإطلالات الخلابة والمساحات الخضراء فقط! بل توفر مارينا هيلز لسكانها العديد من الخدمات والمرافق التي لا حصر لها، بما في ذلك الألعاب المائية، حمامات سباحة متعددة ومختلفة الأحجام، شاطئ خاص، ومرسى لليخوت، سبا ومركز للياقة البدنية، مسارات للجري وركوب الدراجات، وعدد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات حول العالم و بار الشاطئ الذي يقدم الكثير من المشروبات اللذيذة والمنعشة

لتصبح بذلك مارينا هيلز وجهة مثالية لعشاق الرفاهية والهدوء، الذين يرغبون في قضاء عطلة استثنائية على شاطئ البحر الأحمر.

مارينا هيلز تحفة فنية على شاطئ البحر الأحمر 

تُعرف مارينا هيلز بأنها تحفة معمارية فريدة من نوعها تضم وحدات سكنية فاخرة ودوبلكس وستوديوهات وشاليهات تم تصميمها بأجود مواد البناء وألوان زاهية تخطف الأنظار.

تم تصميم مارينا هيلز على خمسة مستويات بالإضافة إلى الدور الأرضي لضمان أن تطل جميع الوحدات السكنية والشاليهات والاستديوهات على البحر مباشرة وحمامات السباحة المتعددة.

ولا يقتصر جمال مارينا هيلز على التصميم فقط!  فجميع الوحدات في مارينا هيلز تتميز بنظام سمارت هوم لسهولة التحكم بها عن طريق الهواتف الذكية، بالإضافة لديكورات عصرية داخل الوحدات ومكيفات مركزية ومولد كهربائي يعمل تلقائي عند حدوث أي عطل في الكهرباء.

كما تتميز جميع الوحدات السكنية بمساحات متنوعة لتناسب احتياجات جميع النزلاء. 

ولا تكتفي مارينا هيلز بتقديم ميزات استثنائية للسكان فقط، بل هي أيضًا وجهة صديقة للبيئة حيث تخصص 18% فقط من مساحتها للمباني، بينما تخصص 30% للمسطحات المائية، والباقي للمساحات الخضراء الواسعة، مما جعل من مارينا هيلز أيقونة للجمال والرفاهية وسط القرى السياحية الموجودة في المنطقة.

شراء وحدات سكنية في العين السخنة بأسهل أنظمة سداد 

في اوربت للتطوير العقاري” Orbit Developments” نسعى جاهدين لتقديم أسعار تنافسية تناسب جميع الميزانيات مع الحرص على توفير أفضل قيمة مقابل سعر.

ولأننا ندرك أن احتياجات كل عميل تختلف عن الآخر، قدمنا لكم أنظمة سداد مرنة تناسب جميع العملاء.

بمقدم 10% فقط يمكنك شراء وحدات سكنية في العين السخنة وتقسيط المبلغ المتبقى على 10 سنوات

للمزيد من التفاصيل حول كيفية الشراء وأنظمة السداد، تواصل معنا على الخط الساخن: 17102.

Facebook
LinkedIn

المشاريع الجديدة

اقرأ أيضًا:

تابعنا:

الخط الساخن

لا تتردد في التواصل معنا

نلتزم بتحقيق أعلى مستويات الدقة مع شركائنا عن طريق تقديم استشارات متخصصة لكل عميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×