شراء شاليه في العين السخنة

شراء شاليه في العين السخنة

قبل البدء في شراء شاليه في العين السخنة بالتأكيد ستبحث عن أفضل الشاليهات والمنتجعات السياحية في العين السخنة، ولن تجد أفضل من مارينا هيلز أحد أهم مشروعات شركة اوربت للتطوير العقاري “Orbit Developments” وواحدة من أرقي المنتجعات السياحية في العين السخنة. 

تُعرف مارينا هيلز بكونها جنة على البحر الأحمر حيث توفر لساكينها وزوارها تجربة استجمام فريدة من نوعها بفضل موقعها الاستراتيجي على البحر الأحمر وتصميمها المميز حيث صُممت على خمس مستويات بخلاف المستوى الأرضى مما يضمن أن تطل جميع الوحدات والشاليهات والاستديوهات على البحر الأحمر مباشرة مما يوفر جواً من الهدوء والاستجمام لا مثيل له. 

شراء شاليه في العين السخنة في أفضل موقع في العين السخنة 

تدرك شركة اوربت للتطوير العقاري “Orbit Developments” أهمية الموقع الاستراتيجي في جذب الزوار والسياح من كل مكان، لذلك حرصت على اختيار موقع متميز لمشروعها مارينا هيلز في وسط مدينة العين السخنة على أجمل شواطئ البحر الأحمر ذو المياه الفيروزية الصافية.

تتميز مارينا هيلز بموقعها الاستراتيجي الفريد الذي يسهل الوصول إليها من جميع أنحاء مصر، حيث تقع على بعد 82 كيلومتر فقط من طريق السويس الزعفرانة، كما تضم مارينا هيلز فندق جرافيتي السخنة ذو الخمس نجوم، و تقع خلف أهم وأكبر مركز للتسوق في العين السخنة مول السخنة. 

كل هذه الميزات جعلت من مارينا هيلز مكانا مثاليا لكل من يرغب في شراء شاليه او وحدة سكنية في منطقة جذب سياحية حيوية وقريبة من كل شئ. 

استمتع بحياة الرفاهية في شاليهات مارينا هيلز

عند شراء شاليه في العين السخنة، أنت لست بحاجة للبحث كثيرا فمارينا هيلز هي وجهتك المثالية.

تُقدم مارينا هيلز لسكانها مجموعة واسعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تناسب جميع الاحتياجات و دوبلكس وستوديوهات و شاليهات تضم غرفة واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف.

تم تصميم جميع الوحدات بأرقى وأحدث التصاميم العالمية مع مراعاة أصحاب الذوق الرفيع، كما أن جميع الغرف تم تجهيزها بتقنية سمارت هوم لمزيد من السهولة والراحة والرفاهية وتتمتع جميعها بإطلالات خلابة على البحر مباشرة و حمامات السباحة المتعددة.

ولعشاق الترفيه والاسترخاء، توفر لك مارينا هيلز حمامات سباحة متعددة ومختلفة الأحجام، ومساحات خضراء واسعة وبحيرات صناعية ولاندسكيب تُضفي لمسة من الجمال الطبيعي على المنتجع ككل، و مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم اشهى وألذ المأكولات وأماكن مخصصة للجري والمشي وركوب الدراجات، ومناطق ترفيهية صُممت خصيصا للأطفال. 

و للحفاظ على راحتك، توفر مارينا هيلز موقف سيارات كبير لسهولة ركن السيارات، وأماكن مخصصة للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة للبحر الأحمر. 

ولا تكتفي مميزات مارينا هيلز لسكانها عند هذا الحد، بل توفر أيضاً خدمات أمن وحراسة على مدار الساعة، بالإضافة إلى انتشار كاميرات المراقبة في جميع أنحاء المنتجع وأجهزة إنذار وأنظمة مكافحة الحرائق على أحدث طراز، و انتركم في جميع الوحدات لسهولة التواصل بأفراد الأمن عند البوابات الرئيسية في أي وقت، مما يضمن لك عطلة صيفية آمنة وممتعة لك و لأطفالك. 

مما جعل من مارينا هيلز الوجهة المثالية للباحثين عن حلم الرفاهية والأمان في عطلتهم الصيفية. 

في مارينا هيلز امتلك شاليه الاحلام بأفضل الأسعار 

تُدرك شركة أوربت للتطوير العقاري “Orbit Developments” أهمية توفيرشاليهات تناسب احتياجات الجميع، لذلك حرصت على تقديم وحدات بمساحات مختلفة بأسعار تنافسية تلبي جميع إمكانيات العملاء.

ولم تتوقف الشركة عند تقديم أسعار تنافسية فقط، بل حرصت أيضًا على توفير أنظمة سداد مرنة تناسب الجميع حيث يمكن للعملاء الحصول على وحداتهم في مارينا هيلز بأقل مقدم وأطول فترة سداد، مما يُسهل عليهم عملية الشراء دون تحمل أي أعباء مالية.

بمقدم 10% فقط وتقسيط قد يصل إلى 10 سنوات! بادر بشراء شاليه في العين السخنة في مارينا هيلز وتمتع بخدمات ومرافق ترفيهية ومتنوعة لا مثيل لها. 

لمزيد من المعلومات تواصل معنا على 17102.

Facebook
LinkedIn

المشاريع الجديدة

اقرأ أيضًا:

تابعنا:

الخط الساخن

لا تتردد في التواصل معنا

نلتزم بتحقيق أعلى مستويات الدقة مع شركائنا عن طريق تقديم استشارات متخصصة لكل عميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×