شاليهات للبيع في مارينا هيلز السخنة

شاليهات للبيع في مارينا هيلز السخنة

احصل على أفضل عروض شاليهات للبيع في مارينا هيلز السخنة بأفضل الأسعار وأسهل أنظمة سداد وتمتعا بعطلة صيفية لا مثيل لها!

مارينا هيلز السخنة هي واحدة من أهم مشروعات شركة أوربت للتطوير العقاري “Orbit Developments” وأحد أرقى المنتجعات السياحية في العين السخنة، تتميز بتصميماتها الاستثنائية وموقعها الاستراتيجي المميز والقريب من العديد من المعالم السياحية المشهورة وبالقرب من مدينتي القاهرة والجلالة مما يسهل الوصول إليها من جميع أنحاء مصر

تتميز مارينا هيلز أيضا بتصميماتها العصرية حيث توفر شاليهات ووحدات سكنية وستوديوهات تجمع بين الرقي والفخامة بإطلالات مباشرة على البحر الأحمر وبأسعار تنافسية تناسب الجميع.

كل هذا جعل من مارينا هيلز المكان المفضل لكل من يرغب في قضاء عطلة صيفية هادئة تجمع بين الراحة والرفاهية في آن واحد.

شاليهات للبيع في مارينا هيلز السخنة في أفضل موقع في العين السخنة 

توفر مارينا هيلز السخنة شاليهات للبيع وستوديوهات ووحدات سكنية فاخرة في أفضل بقعة في العين السخنة، حيث تتميز مارينا هيلز بموقعها الاستراتيجي الفريد في قلب العين السخنة والذي يمنحك سهولة الوصول إلى كل ما تبحث عنه. 

تقع مارينا هيلز بالقرب من مدينتي القاهرة والجلالة وعلى الكيلو 82 من طريق السويس الزعفرانة، وخلف مول السخنة أول وأكبر مول للتسوق في منطقة العين السخنة، بالإضافة لإطلالتها على شواطئ رملية خلابة، مُحاطة بمناظر طبيعية ساحرة، مما يجعلها وجهة مثالية لعطلة صيفية متكاملة.

شاليهات للبيع في مارينا هيلز السخنة بإطلالات ساحرة على البحر الأحمر 

تقدم مارينا هيلز لسكانها شاليهات وستديوهات ووحدات سكنية فاخرة بمساحات مختلفة وتصميمات عصرية حيث تضم مارينا هيلز شاليهات تحتوي على غرفة واحدة وشاليهات تحتوى على غرفتين وأخرى تحتوي على ثلاث غرف مما يناسب جميع احتياجات السكان.

تم تصميم جميع الوحدات من الخارج بأفضل الألوان وأجود أنواع الدهانات والتشطيبات، مما يضفي عليها إطلالة خلابة ومريحة للسكان، ولم تقتصر روعة مارينا هيلز على التصميم الخارجي فقط، بل تم تصميم الوحدات من الداخل بأفضل الديكورات التي تناسب جميع الأذواق، مع توفير جميع وسائل الراحة لضمان إقامة مميزة من أسرة مريحة، ومكيفات، ومولدات كهربائية تعمل تلقائي في حالة حدوث أي عطل في الكهرباء، وانترنت فائق السرعة في كل الغرف. 

وحرصاً من شركة اوربت للتطوير العقاري “Orbit Developments” على توفير الراحة والرفاهية للسكان، تم تم تصميم مارينا هيلز على خمسة مستويات بالإضافة إلى المستوى الأرضي، مما يضمن أن تتمتع جميع الوحدات بإطلالة مباشرة على البحر الأحمر ومرسى يخوت مارينا وادي الدوم وحمامات السباحة المتعددة.

وتزداد جماليات مارينا هيلز بفضل المساحات الخضراء والشجيرات التي تحيط بالوحدات، مما يخلق بيئة طبيعية هادئة ومريحة للسكان. 

مع مارينا هيلز، ستتمتع بتجربة فريدة من نوعها من الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة في كل ركن من وحدتك. 

استمتع بالرفاهية والأمان في مارينا هيلز السخنة 

لأن مارينا هيلز تؤمن أن الراحة والرفاهية هما أساس أي عطلة مميزة لذلك وفرت لسكانها العديد من الخدمات والمرافق مثل حمامات سباحة متعددة ومختلفة الأحجام تناسب جميع الأعمار، مرسى يخوت وادي الدوم، العديد من المساحات الخضراء ولاند سكيب لإضفاء مناظر جمالية على جميع الوحدات والشاليهات، مطاعم وكافيهات تقدم أشهي المأكولات العالمية بالإضافة لبار الشاطئ الذي يقدم ألذ المشروبات على شاطئ البحر، ونادي صحي ومركز للياقة البدنية، ومسارات للمشي للتنزه والركض وركوب الدراجات مع الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة. 

ولا يقتصر الأمرعلى الخدمات الترفيهية فقط، بل تهتم مارينا هيلز أيضا بتوفير أقصى درجات الأمن والأمان للسكان من خلال كاميرات مراقبة عالية الدقة، خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، مولدات كهربائية تعمل تلقائيا في حالة انقطاع الكهرباء، وأجهزة إنذار للحريق لضمان سلامة السكان مع فريق صيانة دوري مُدرب على أعلى مستوى. 

كل هذا جعل من مارينا هيلز وجهه متكاملة لقضاء عطلة صيفية تتوفر فيها كل سبل الراحة والرفاهية والأمان لك ولعائلتك. 

امتلك شالية أحلامك في مارينا هيلز السخنة بأسهل أنظمة سداد 

حرصا من شركة اوربت للتطوير العقاري “Orbit Developments” على توفير شاليهات للبيع في مارينا هيلز السخنة باسعار تناسب الجميع 

وفرنا أنظمة سداد مرنة وسهلة بأقل مقدم وأطول فترة سداد حتى يتمكن الجميع من شراء الوحدة التي يرغبون بها 

مع مارينا هيلز، أصبح حلمك بحياة فاخرة على شاطئ البحر حقيقة!

بمقدم 10% فقط وتقسيط قد يصل إلى 10 سنوات! امتلك أفضل شاليهات فاخرة في السخنة وتمتع بعطلة صيفية لا تُنسى.

لمعرفة المزيد عن أنظمة الشراء والسداد، لا تتردد في التواصل معنا على 17102

Facebook
LinkedIn

المشاريع الجديدة

اقرأ أيضًا:

تابعنا:

الخط الساخن

لا تتردد في التواصل معنا

نلتزم بتحقيق أعلى مستويات الدقة مع شركائنا عن طريق تقديم استشارات متخصصة لكل عميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×