شاليهات فاخرة في السخنة

شاليهات فاخرة في السخنة

امتلك شاليهات فاخرة في السخنة في منتجع مارينا هيلز أحد أفضل المنتجعات السياحية في العين السخنة وواحد من أهم مشروعات شركة اوربت للتطوير العقاري “Orbit Development”

يتميز منتجع مارينا هيلز بموقعه الاستراتيجي والمميز في وسط العين السخنة وبقربه من مدينتي القاهرة والجلالة مما يسهل الوصول إليه من سكان المدينتين، حيث يقع في الكيلو 82 على طريق السويس- الزعفرانة. 

توفر مارينا هيلز لسكانها أكثر من مجرد سكن ! بل هي أسلوب حياة متكامل يجمع بين الرفاهية والهدوء والترفيه، حيث توفر مارينا هيلز وحدات سكنية وستوديوهات وشاليهات فاخرة تطل جميعها على البحر الأحمر وتم تصميمها بأفضل مواد البناء وأحدث المرافق العصرية لضمان راحة السكان.

شاليهات فاخرة في السخنة بإطلالة بانورامية على البحر الأحمر 

تتميز مارينا هيلز بأنها صُممت على خمس مستويات غير المستوى الأرضي مما يضمن أن جميع الشاليهات والاستوديوهات والوحدات السكنية تطل جميعها على البحر الأحمر وحمامات السباحة المتعددة والمختلفة، كما تم توفير مساحات خضراء شاسعة ومسطحات مائية بين الشاليهات والوحدات لضمان الخصوصية وإضافة لمسة جمالية على المكان تُضفي شعورًا بالهدوء والاسترخاء مما يجعل من مارينا هيلز بيئة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة للبحر الأحمر.

عيش حياة الرفاهية مع مارينا هيلز 

تتميز مارينا هيلز بأنها وجهة متكاملة تُلبي جميع احتياجات سكانها وزائريها، حيث توفر مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق التي تضمن لهم تجربة استثنائية لا تُنسى، حيث توفر مارينا هيلز وحدات سكنية ودوبلكس وستوديوهات وشاليهات فاخرة في السخنة بمساحات متنوعة تناسب جميع الاحتياجات بأفضل الأسعار على الاطلاق 

تم تصميم جميع الوحدات في مارينا هيلز بعناية فائقة لضمان راحة ورفاهية السكان، حيث تم تجهيزها بنظام سمارت هوم للتحكم في الوحدات عن طريق الهواتف الذكية، كما تتميز جميع الوحدات بديكورات عصرية ومكيفات مركزية ومولد كهربائي يعمل تلقائي عند حدوث أي عطل في الكهرباء.

جميع الوحدات في مارينا هيلز تطل مباشرة على البحر الأحمر ومرسى يخوت مارينا وادي الدوم وحمامات السباحة المتعددة والمساحات الخضراء الشاسعة مما يوفر راحة وهدوء لا مثيل له. 

شاليهات فاخرة في السخنة

مارينا هيلز، شاليهات فاخرة بنمط حياة متكامل!

لا يقتصر الأمر في مارينا هيلز على الشاليهات الفاخرة والإطلالات الخلابة فقط! بل توفر مارينا هيلز لسكانها أيضا:

حمامات سباحة متعددة ومختلفة الأحجام، شاطئ خاص، مدينة ملاهي تناسب جميع الأعمار، ومرسى لليخوت يتيح لك إيجار يخت والإبحار به وسط البحر الأحمر والمناظر الطبيعية الخلابة، سبا ومركزاً للياقة البدنية مجهز بأحدث المعدات الرياضية

كما أن موقع مارينا هيلز خلف مول السخنة والذي يعد أفضل مول للتسوق في السخنة يتيح للسكان تجربة تسوق لا مثيل لها وسط أكبر عدد من المحلات التجارية التي تبيع أشهر الماركات العالمية، وهايبر ماركت يوفر جميع السلع والمنتجات الغذائية.

كل هذه المرافق والخدمات جعلت من مارينا هيلز وجهة مثالية لكل شخص يبحث عن وحدات سكنية فاخرة على ساحل البحر الأحمر في بيئة هادئة توفر له كل إحتياجاته.

مارينا هيلز: شاليهات فاخرة في السخنة بأعلى درجات الأمان 

تضع مارينا هيلز راحة وأمان سكانها في مقدمة أولوياتها، حيث توفر لهم أعلى درجات الحماية والأمان وذلك من خلال كاميرات مراقبة عالية الجودة في جميع أنحاء المنتجع وفريق من رجال الأمن المدربين على مدار الساعة لتقديم المساعدة والدعم للسكان في أي وقت. 

كما توفر مارينا هيلز أجهزة إنذار حديثة في جميع الوحدات لتنبيه السكان في حالة الطوارئ، وأنظمة مكافحة حرائق متطورة لضمان سرعة السيطرة على أي حريق مع طواقم أمن مدربة على التعامل مع حالات الطوارئ وإخلاء السكان بأمان.

ولا تقتصر خدمات الأمن عند هذه المميزات بل توفر مارينا هيلز لسكانها من أصحاب الهمم ممرات خاصة بهم تساعدهم على الحركة وتسهل لهم التنقل بين أرجاء المنتجع، وذلك لضمان راحة جميع السكان وأن تصبح مارينا هيلز بيئة آمنة وهادئة لجميع سكانها.

امتلك وحدتك في مارينا هيلز بأفضل الأسعارعلى الاطلاق

تحرص شركة اوربت للتطوير العقاري ” Orbit Development” على توفير شاليهات فاخرة في السخنة في منتجع مارينا هيلز بأفضل الأسعار وأسهل أنظمة سداد على الاطلاق. 

بمقدم 10% فقط وتقسيط الباقي على 10 سنوات، امتلك وحدتك في مارينا هيلز أحد افضل المنتجعات السياحية في العين السخنة وتمتع بالهدوء والرفاهية في بيئة آمنة ومُحاطة بالمناظر الطبيعية الخلابة.

لتفاصيل أكثر حول أنظمة الشراء والتقسيط  تواصل معنا على: 17102.

Facebook
LinkedIn

المشاريع الجديدة

اقرأ أيضًا:

تابعنا:

الخط الساخن

لا تتردد في التواصل معنا

نلتزم بتحقيق أعلى مستويات الدقة مع شركائنا عن طريق تقديم استشارات متخصصة لكل عميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×