تعرف على خدمات مول السخنة

تعرف علي خدمات مول السخنة

استمتع بتجربة تسوق استثنائية في “مول السخنة” أول وأكبر مول تجاري متكامل في المنطقة!

يعد مول السخنة واحداً من أفضل مشروعات شركة اوربت للتطوير العقاري “Orbit Developments” لما يوفره من خدمات ومزايا لا حصر لها بالإضافة لموقعه المتميز وسط العين السخنة في الكيلو 82 في طريق السويس-الزعفرانة وبالقرب من محافظة القاهرة و مدينة الجلالة، مما يمنحه موقعا استراتيجياً لكل سكان وزوار السخنة. 

تتعدد خدمات مول السخنة لتلبي كافة احتياجات الزوار، فمنذ لحظة دخولك إلى المول، ستنبهر بتنوع المحلات التجارية التي تضم أشهر الماركات العالمية، ومجموعة واسعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات، بالإضافة للخدمات الأمنية على مدار الساعة لضمان تجربة تسوق آمنة وممتعة لك ولعائلتك.

خدمات مول السخنة وجهتك المثالية للتسوق بأفضل الأسعار

يوفر مول السخنة لزواره أفضل الخدمات التسويقية والترفيهية على أعلى مستوى وبأعلى معايير الأمان والحماية وبأفضل الأسعار على الإطلاق! 

حيث يوفر مول السخنة هايبر ماركت ضخم يحتوي على كافة المستلزمات المنزلية والغذائية وكافة المتطلبات التي قد يحتاجها الزوار لقضاء عطلة ممتعة ومريحة، بالإضافة إلي عدد كبير من المحلات التجارية التي تبيع أشهر العلامات التجارية والماركات العالمية وبأسعار تنافسية، وعدد من الصيدليات التي توفر جميع الأدوية والمستلزمات الطبية.

ولن تتوقف خدمات المول عند هذه المميزات بل يقدم المول مجموعة واسعة من الخيارات الترفيهية التي تناسب جميع الأذواق، من الكافيهات والمطاعم التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات حول العالم، وملاعب ترفيهية مخصصة للأطفال حتى يتسنى للعائلات قضاء وقت لطيف مع أطفالهم.

وحرصا من شركة اوربت للتطوير العقاري على راحة الزوار والعملاء، يوفر مول السخنة لزواره ماكينات الصراف الآلي لتسهيل إجراء المعاملات البنكية دون الحاجة إلى مغادرة المول وأكبر موقف للسيارات مكون من أكثر من طابق يتسع لمئات السيارات.

كل هذه الخدمات وأكثر يقدمها لك مول السخنة مع إطلالة بانورامية على شاطئ البحر الأحمر وتصميم عصري وحديث، حيث يحتوي المول على تراس واسع يطل على البحر الأحمر ومساحات خضراء واسعة تحيط به من كل مكان! مما يجعل من مول السخنة الوجهة المثالية لتجربة تسوق ممتعة وهادئة ومريحة. 

خدمات مول السخنة أمن وحماية لامثيل لها! 

تحرص شركة اوربت للتطوير العقاري“Orbit Developments” دائما على توفير أعلى معايير الأمن والحماية لعملائها لذلك يقدم مول السخنة فريق أمني مُدرب متواجد طوال اليوم وعلى مدار الساعة لتوفير الحماية لجميع الزوار، بالإضافة إلى كاميرات مراقبة عالية الجودة في كافة أرجاء المول وأجهزة إنذار الحرائق مع أدوات مكافحة الحرائق والتي يتم صيانتها بشكل دوري للحفاظ على حياة الزوار وضمان توفير أقصى حماية لهم. 

ولضمان سلامة الأطفال بشكل خاص، يوفر مول السخنة منطقة آمنة للأطفال مجهزة بألعاب مناسبة للأعمار المختلفة و تحت إشراف طاقم متخصص. 

كل هذه الخدمات الأمنية جعلت من مول السخنة مكانا آمناً للزوار وأطفالهم مما يتيح لهم تجربة تسوق ممتعة وآمنة في آن واحد. 

مول السخنة تجربة استثمار حقيقة! 

لا تقتصر خدمات مول السخنة على الزوار فقط بل وفرت شركة اوربت للتطوير العقاري”Orbit Developments”  وحدات تجارية للبيع في مول السخنة بمساحات متنوعة و مختلفة لتلبية احتياجات ومتطلبات المستثمرين وبأسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة، مما يضمن استثمار حقيقي ومربح في واحد من أهم المراكز التجارية في العين السخنة والتي أصبحت من أشهر المناطق السياحية في مصر حاليا لما تتمتع به من مناظر طبيعية خلابة تجذب السياح من كل أنحاء العالم. 

لا تفوت فرصة الاستثمار في أفضل مول للتسوق في السخنة واستفد من خدمات مول السخنة المتميزة للزوار والمستثمرين. 

لمزيد من المعلومات تواصل معنا على 17102.

Facebook
LinkedIn

المشاريع الجديدة

اقرأ أيضًا:

تابعنا:

الخط الساخن

لا تتردد في التواصل معنا

نلتزم بتحقيق أعلى مستويات الدقة مع شركائنا عن طريق تقديم استشارات متخصصة لكل عميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×