كيف تختار الشاليه المناسب لاحتياجاتك في العين السخنة

كيف تختار الشاليه المناسب لاحتياجاتك في العين السخنة

بادر بشراء شاليه أحلامك في مارينا هيلز أحد أفخم منتجعات العين السخنة وأهم مشاريع شركة اوربت للتطوير العقاري “Orbit Developments” بأفضل الاسعار على الاطلاق. 

تشتهر مدينة العين السخنة بجمالها الطبيعي الفريد، والمياه الفيروزية الصافية، والشعاب المرجانية، والرمال الناعمة، مما يجعلها وجهة سياحية مميزة في مصر، وتتميز مارينا هيلز بموقعها المتميز على بعد 82 كم من طريق السويس-الزعفرانة، وبالقرب من مدينتى القاهرة الجلالة، مما يسهل الوصول إليها من جميع أنحاء مصر.

كما تتميز مارينا هيلز بكونها تحفة معمارية نظرا لتصميمها المتميز على ساحل البحر الأحمر ومرافقها وخدماتها المتنوعة التي توفرها للسكان والزوار من كل مكان. 

هنا سوف نوضح لك كيفية اختيار الشاليه المناسب لاحتياجاتك في مارينا هيلز، لتتمتع بعطلة صيفية لا تُنسى! 

كيف توفر لك مارينا هيلز الشاليه المناسب لاحتياجاتك؟ 

عند البحث عن شاليه مناسب لك ولعائلتك فمن الضروري اختيار المكان المناسب والموقع المتميز للإستمتاع بعطلة صيفية كما تُحب أن تكون، وهذا توفره لك مارينا هيلز بفضل موقعها الاستراتيجي على ساحل البحر الأحمر وقربها من مدينة القاهرة وموقعها خلف مول السخنة مما يجعلها المكان المثالي لكل من يرغب في قضاء عطلة صيفية في العين السخنة 

  • مساحات متعددة

لن يقتصر الأمر على الموقع فقط، ففي رحلة البحث عن شاليهك المفضل لابد من اختيار المكان الذي يوفر لك خيارات متنوعة ومساحات متعددة وهذا ما توفره لك مارينا هيلز، حيث توفر لسكانها تشكيلة متنوعة من الشاليهات والاستديوهات والدوبلكس والوحدات السكنية الفاخرة، والتي صُممت جميعها بعناية فائقة وبمساحات متعددة وتصميمات عصرية تتناسب مع مختلف الأذواق، تتضمن هذه الوحدات شاليهات بغرفة نوم واحدة، وأخرى بغرفتين، وأخرى بثلاث غرف، وذلك لتلبية احتياجات جميع السكان.

  • تصميم وحدات مميز 

تمتاز جميع الوحدات في مارينا هيلز بتصميم خارجي متقن باستخدام ألوان مميزة وتشطيبات عالية الجودة، كما صُممت الوحدات الداخلية بأفضل الديكورات العصرية لتناسب جميع الأذواق، مع توفير كل وسائل الراحة لإقامة مريحة، مثل الأثاث المريح والتكييفات ومولدات الكهرباء الاحتياطية وخدمة الإنترنت فائق السرعة.

ولأننا في اوربت للتطوير العقاري “Orbit Developments” نهدف إلى ضمان راحة ورفاهية السكان، تم تصميم مارينا هيلز على خمسة مستويات بالإضافة إلى الطابق الأرضي، مما يضمن إطلالة رائعة وخلابة على البحر الأحمر ومرسى يخوت مارينا وادي الدوم وحمامات السباحة المتعددة من جميع الوحدات.

  • أسلوب حياة  فريد من نوعه

وعند اختيارك شاليه في مارينا هيلز أنت لا تملك مكان للسكن فقط! بل تحصل على أسلوب حياة مميز وفريد من نوعه لما تحتويه مارينا هيلز من مساحات خضراء واسعة وشجيرات ومسطحات مائية تحيط بالوحدات، مما يخلق لك جواً من الهدوء والخصوصية في طبيعة هادئة ومريحة، مع موقع متميز ومرافق وخدمات ترفيهية لا حصر لها بالإضافة لخدمات الأمن والحماية على مدار الساعة لضمان سلامتك وراحة بالك.

لماذا تختار شاليه في مارينا هيلز؟ 

عند شرائك شاليه في مارينا هيلز سوف تستمتع بالراحة والرفاهية في كل لحظة في عطلتك، من خلال: 

  • مرافق ترفيهية فاخرة 

توفر مارينا هيلز حمامات السباحة المتعددة بمساحات وأحجام مختلفة، مرسى يخوت مارينا وادي الدوم للاستمتاع بتجربة بحرية مميزة، ومساحات خضراء واسعة تُضفي لمسة جمالية على المكان ككل وتوفر بيئة طبيعية هادئة، بالإضافة لنادي صحي ومركز للياقة البدنية، ومسارات للمشي والركض وركوب الدراجات وسط أجمل المناظر الطبيعية، ومطاعم وكافيهات تقدم أشهي المأكولات العالمية وبار الشاطئ الذي يقدم ألذ المشروبات المنعشة.

  • أعلى درجات الأمان والسلامة 

لا تقتصر مميزات مارينا هيلز عند هذا الحد بل توفرأمان تام لك ولعائلتك وأصدقائك من خلال خدمات أمن وحراسة على مدار الساعة، نظام مراقبة متطور بكاميرات عالية الدقة، مولدات كهربائية تعمل تلقائياً في حال انقطاع التيار الكهربائي وأجهزة إنذار حريق متطورة مع فريق صيانة دوري مُدرب على أعلى مستوى، كل ذلك من أجل ضمان سلامتك وسلامة عائلتك. 

  • تجربة تسوق استثنائية 

بامتلاكك شاليه في مارينا هيلز سوف تستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة وممارسة مختلف الأنشطة الترفيهية، والاستمتاع بتناول الطعام اللذيذ في أجواء طبيعية رائعة، كما ستستمتع بتجربة تسوق لا مثيل لها في مول السخنة أفضل مول تجاري في العين السخنة.

لتصبح بذلك مارينا هيلز وجهة متكاملة لقضاء عطلة صيفية تتوفر فيها كل سبل الراحة والرفاهية والأمان لك ولعائلتك.

امتلك شاليه فاخر بأفضل الأسعار في مارينا هيلز

توفر اوربت للتطوير العقاري ” Orbit Developments” شاليهات للبيع في مارينا هيلز السخنه بأفضل الأسعار وأسهل أنظمة قسط على الاطلاق! 

بمقدم 10% فقط وتقسيط حتى 10 سنوات! حقق حلمك بامتلاك شاليهات فاخرة في مارينا هيلز وتمتع بحياة مليئة بالرفاهية على شاطئ البحر الأحمر

تواصل معنا الآن لمعرفة المزيد عن شاليهات مارينا هيلز على 17102

Facebook
LinkedIn

المشاريع الجديدة

اقرأ أيضًا:

تابعنا:

الخط الساخن

لا تتردد في التواصل معنا

نلتزم بتحقيق أعلى مستويات الدقة مع شركائنا عن طريق تقديم استشارات متخصصة لكل عميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×