اقرب فنادق العين السخنة من القاهرة

اقرب فنادق العين السخنة من القاهرة

فندق جرافيتي هو أحد اقرب فنادق العين السخنة من القاهرة يقع داخل منتجع مارينا هيلز أحد مشروعات اوربت للتطوير العقاري “Orbit Developments” في الكيلو 82 على طرق السويس الزعفرانة وبالقرب من مدينة الجلالة وخلف أول وأكبر مول تجاري في السخنة.

يوفر فندق جرافيتي تجربة فريدة من نوعها لضيوفه، حيث يجمع بين الراحة ونمط الحياة الفاخر والموقع الاستراتيجي الذي يوفر سهولة الوصول إلى مختلف الوجهات في العين السخنة، مما يجعله وجهه مثالية لقضاء عطلة مميزة على شواطئ البحر الأحمر. 

هنا سوف نتعرف أكثر على فندق جرافيتي وعلى المميزات التي توفرها مارينا هيلز لنزلاء الفندق.

اقرب فنادق العين السخنة من القاهرة

تعرف على اقرب فنادق العين السخنة من القاهرة

يُسر منتجع مارينا هيلز أن يعلن عن افتتاح فندق “جرافيتي العين السخنة“، تحفة فندقية جديدة تنضم إلى سلسلة فنادق ومنتجعات Gravity الشهيرة الحائزة على تصنيف 5 نجوم.

يقدم فندق جرافيتي غرفا فندقية راقية تلبي جميع احتياجاتك وبمساحات متنوعة تناسب الجميع، تم تجهيزها بأحدث وسائل الراحة لضمان إقامة مريحة وممتعة بالإضافة لمجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات حول العالم.

كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي السريع وموقف للسيارات وتكيفات مركزية في كل الغرف مع خدمة تنظيف الغرف وغسيل الملابس.

تتمتع جميع الغرف في فندق جرافيتي بإطلالة بانورامية على شاطئ البحر الأحمر ومرسى يخوت مارينا وادي الدوم والعديد من المساحات الخضراء الشاسعة مما يخلق جوا من الهدوء والراحة لا مثيل له.

فندق جرافيتي العين السخنة: موقع مثالي بالقرب من مول السخنة

يقع فندق جرافيتي العين السخنة داخل منتجع مارينا هيلز مما يجعله من اقرب فنادق العين السخنة من القاهرة كما يتميز بموقعه المثالي خلف مول السخنة أول وأكبر مول تجاري متكامل في المنطقة،

مما يوفر لنزلاء الفندق تجربة تسوق لا مثيل لها، حيث يضم المول العديد من المحلات التجارية التي تبيع أشهر العلامات التجارية العالمية والكثير من المطاعم التي تقدم أشهى وألذ المأكولات حول العالم.

اقرب فنادق العين السخنة من القاهرة

احجز اقامتك في فندق جرافيتي وتمتع بجودة الحياة في مارينا هيلز! 

توفر مارينا هيلز لعملائها و لنزلاء فندق جرافيتي إطلالة بانورامية خلابة وساحرة على شاطئ البحر الأحمر ومرسى يخوت مارينا وادي الدوم، وعلى الرغم من المميزات الحصرية التي توفرها مارينا هيلز لعملائها إلا أنها أيضا توفر الكثير من المميزات لنزلاء فندق جرافيتي ما يتيح لك فرصة الاستمتاع بجودة وجمال الحياة داخل مارينا هيلز دون الحاجة لامتلاك وحدة سكنية!

تقدم مارينا هيلز لنزلاء فندق جرافيتي شاطئ خاص ومركزاً للياقة البدنية وسبا صحي متكامل وملاعب ترفيهية مخصصة للأطفال، كما توفر مارينا هيلز أعلى درجات الأمن والحماية على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع مع بوابات حماية إليكترونية وأفراد أمن مؤهلة وكاميرات مراقبة في كل ركن من أركان المنتجع وذلك لضمان حياة آمنة لك و لعائلتك وأطفالك.

لا تتردد في حجز إقامتك في فندق جرافيتي الآن اقرب فنادق العين السخنة من القاهرة، وتمتع بتجربة ساحلية فاخره واستثنائية في مارينا هيلز أحد أفضل منتجعات العين السخنة. 

لمزيد من التفاصيل تواصل معنا على الخط الساخن: 17102. 

Facebook
LinkedIn

المشاريع الجديدة

اقرأ أيضًا:

تابعنا:

الخط الساخن

لا تتردد في التواصل معنا

نلتزم بتحقيق أعلى مستويات الدقة مع شركائنا عن طريق تقديم استشارات متخصصة لكل عميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×