اقض صيفك في افضل قرى و منتجعات العين السخنة

اقض صيفك في افضل قرى و منتجعات العين السخنة

استمتع بعطلتك الصيفية الفاخرة في مارينا هيلز، واحدة من أفضل قرى و منتجعات العين السخنة، وتمتع بمرافق وخدمات لا حصر لها.

تعتبر مارينا هيلز مشروعًا رائعًا من شركة اوربت للتطوير العقاري “Orbit Developments” تتميز بموقعها المتميز والاستراتيجي في قلب العين السخنة، بالقرب من المناطق والمحاور الرئيسية وعلى مسافة قريبة من محافظة القاهرة، مما يجعلها الملاذ المثالي لكل من يرغب في عطلة هادئة وسريعة.

في مارينا هيلز، ستجد كل ماتبحث عنه في مكان واحد! من مرافق وخدمات متنوعة، إلي تجربة تسوق لا مثيل لها في أكبر مركز تجاري في المنطقة.

تمتع بعطلة صيفية مميزة في مارينا هيلز 

يعد منتجع مارينا هيلز من أجمل الوجهات السياحية في العين السخنة، وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي الذي يوفر سهولة الوصول إليه من جميع أنحاء مصر، حيث يقع في الكيلو 82 من طريق السويس- الزعفرانة، على مقربة من مدينتي القاهرة والجلالة. 

تم تصميم مارينا هيلز السخنة خصيصًا لتوفير تجربة ترفيهية لا مثيل لها لك ولجميع أفراد عائلتك، حيث يضم المنتجع الكثير من وسائل الراحة والترفيه مما يجعله أكثر من مجرد مكان سكني بل أسلوب حياة متكامل لكل من يرغب في قضاء عطلة صيفية مميزة ومتكاملة.

في مارينا هيلز ستستمتع بإطلالة بانورامية مذهلة وساحرة على البحر الأحمر، مع وحدات سكنية متنوعة تضم الشاليهات والاستديوهات والدوبلكس بمساحات مختلفة تم تصميمها جميعاً بتصميمات عصرية تلبي جميع احتياجاتك ورغباتك، وبشكل ذكي يضمن إطلالتها مباشرة على البحر الأحمر والمساحات الخضراء وحمامات السباحة والبحيرات الصناعية. 

كما تضم مارينا هيلز، فندق جرافيتي ذو الخمس نجوم والذي يقدم لزواره خدمات فندقية مميزة، ويقع المنتجع خلف مول السخنة أفضل مول للتسوق في السخنة مما يوفر لسكان مارينا هيلز تجربة تسوق استثنائية فريدة ومميزة في قلب هذه المنطقة الساحرة .

استمتع بأسلوب حياة متكامل في مارينا هيلز

عند قضاء عطلة في مارينا هيلز أنت لا تستمتع فقط بموقع متميز في أجمل المناطق السياحية في مصر، ولا تتمتع فقط بإطلالات ساحرة ومناظر طبيعية خلابة، بل تقدم لك مارينا هيلز أسلوب حياة يجمع بين الراحة والاستجمام والأمان لضمان عطلة صيفية مميزة، حيث توفر مجموعة واسعة من المرافق والخدمات المتكاملة من حمامات سباحة متعددة ومختلفة الأحجام مناسبة لكل الأعمار، مطاعم وكافيهات تقدم أشهى وألذ المأكولات وبار الشاطئ الذي يقدم ألذ المشروبات من أجل تجربة استرخاء مميزة على الشاطئ، ومرسى وادي الدوم ومناطق للجلوس والاسترخاء، ومسارات مخصصة لمحبي الركض وركوب الدراجات، وأماكن لممارسة الرياضة، ومنتجع صحي، ومنطقة مخصصة للتنزه مع الحيوانات الأليفة، وأماكن لحفلات الشواء والتجمعات العائلية، وغيرها الكثير والكثير. 

ولا يقتصر الأمر على الخدمات والمرافق فقط بل تهتم مارينا هيلز اهتماماً كبيراً بأمن وسلامة سكانها حيث وفرت بوابات إلكترونية لتسهيل الدخول والخروج ، كاميرات مراقبة عالية الجودة لتأمين السكان، افراد امن وحراسة مدربون على أعلى مستوى بجانب أنظمة إنذار ومكافحة الحرائق على أحدث طراز بالإضافة إلى إنتركم في جميع الوحدات لسهولة التواصل بين السكان وأفراد الأمن.  

كل هذا توفره مارينا هيلز من أجل الحفاظ على أمن وسلامة سكانها وضمان عطلة صيفية آمنة وممتعة لك ولعائلتك. 

امتلك شاليهات فاخرة في مارينا هيلز باسعار مناسبة

في اوربت للتطوير العقاري “Orbit Developments”  ندرك تمامًا احتياجات السكان المتنوعة ونسعى جاهدين لتلبيتها، لذلك قامت الشركة بتوفير مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة، تتناسب مع احتياجات ورغبات العملاء.

صُممت هذه الوحدات على يد أفضل الاستشاريين والمهندسين بتشطيبات عالية الجودة، مما يوفر بيئة سكنية فاخرة ومريحة.

الآن بمقدم 10% فقط وتقسيط الباقي علي 10 سنوات! امتلك الشاليه الذي ترغب فيه في مارينا هيلز افضل منتجعات العين السخنة على البحر بأسعار مناسبة وتمتع بالمعنى الحقيقي للرفاهية والفخامة. 

تواصل معنا على 17102 وأعرف أكثر عن وحداتنا السكنية وعروضنا المميزة!

Facebook
LinkedIn

المشاريع الجديدة

اقرأ أيضًا:

تابعنا:

الخط الساخن

لا تتردد في التواصل معنا

نلتزم بتحقيق أعلى مستويات الدقة مع شركائنا عن طريق تقديم استشارات متخصصة لكل عميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×