افضل المنتجعات السياحية في العين السخنة

افضل المنتجعات السياحية في العين السخنة

مع اوربت للتطوير العقاري “Orbit Development” استمتع بقضاء عطلة لا تُنسى مع عائلتك وأصدقائك في مارينا هيلز أحد أفضل المنتجعات السياحية في العين السخنة.

مارينا هيلز ليست مجرد منتجع! بل وجهة ترفيهية متكاملة توفر لك كل ما تحتاجه لقضاء عطلة استثنائية وبأسعار تنافسية.

تخيل نفسك على شاطئ البحر الأحمر، محاطًا بالجمال الطبيعي الخلاب، تستمتع بأشعة الشمس الدافئة، وتنغمس في مياه البحر الزرقاء الصافية، يحيط بك العديد من الأنشطة المتنوعة والوحدات السكنية الفاخرة، كل هذا وأكثر توفره لك مارينا هيلز.

هنا سوف نتعرف أكثر عن مارينا هيلز ولماذا أصبحت واحدة من أهم المنتجعات السياحية في العين السخنة.

لماذا تعد مارينا هيلز افضل المنتجعات السياحية في العين السخنة؟ 

تتمتع مارينا هيلز بموقع استراتيجي فريد ومميز في قلب العين السخنة، حيث تقع على بعد 82 كيلومترًا من طريق السويس-الزعفرانة وخلف مول السخنة، أول وأكبر مول تجاري متكامل في المنطقة، مما يضمن لسكان المنتجع تجربة تسوق مميزة وفريدة من نوعها.

تتميز مارينا هيلز بتصميماتها العصرية واطلالتها الساحرة حيث تم تصميم جميع الوحدات السكنية والاستوديوهات والشاليهات بأحدث الديكورات العصرية وأفضل مواد البناء وتطل جميعها مباشرة على البحر الأحمر ومرسى يخوت مارينا وادي الدوم، مما يوفر أجواءً من الراحة والاستجمام والهدوء للسكان.

ولا تقتصر مزايا مارينا هيلز على وحداتها السكنية أو موقعها الاستراتيجي الفريد! بل تضم مارينا هيلز أيضا فندق جرافيتي، أحد أشهر الفنادق السياحية الحائز على 5 نجوم، والذي يقدم مجموعة واسعة من الخدمات الفاخرة للنزلاء.

افضل المنتجعات السياحية في العين السخنة

مارينا هيلز: تحفة معمارية تُطل على البحر الأحمر

توفر مارينا هيلز لسكانها تجربة سكنية فريدة من نوعها على ساحل البحر الأحمر، حيث تقدم وحدات سكنية فاخرة ودوبلكس وستوديوهات وشاليهات بتصميمات عصرية  وبأفضل وأجود مواد البناء.

تم تصميم جميع الوحدات في مارينا هيلز بالوان زاهية تتناغم بشكل جميل مع الطبيعة المحيطة، مع توفير مساحات خضراء واسعة ومسطحات مائية بين الوحدات لضمان الخصوصية لعملائها وإضافة لمسة جمالية على المكان. 

جميع الوحدات في مارينا هيلز تم تجهيزها بنظام سمارت هوم لسهولة التحكم بها عن طريق الهواتف الذكية، مما يوفر الراحة والسهولة لسكانها، كما تتميز جميع الوحدات بديكورات عصرية ومكيفات مركزية ومولد كهربائي يعمل تلقائي عند حدوث أي عطل في الكهرباء.

ولا تقتصر مزايا مارينا هيلز عند هذا الحد، بل تم تصميمها على خمس مستويات بالإضافة إلي المستوي الأرضي لضمان إطلالة جميع الوحدات السكنية والشاليهات والاستوديوهات مباشرة على البحر الأحمر وحمامات السباحة المتعددة والمختلفة. 

مما جعل من مارينا هيلز تحفة معمارية وأيقونة للجمال وواحدة من افضل المنتجعات السياحية في العين السخنة

مارينا هيلز: وجهة مثالية لقضاء عطلة مميزة 

توفر مارينا هيلز لسكانها العديد من الخدمات و التسهيلات الترفيهية والرياضية المتنوعة، مثل حمامات السباحة المتنوعة والمختلفة، ومرسى يخوت مارينا وادي الدوم و الذي يتيح لك فرصة تأجير يخت والإبحار به وسط البحر الأحمر ومياهه الزرقاء الفيروزية والاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الرياضية مثل الكرة الطائرة الشاطئية، ومنطقة مخصصة للألعاب المائية، بالإضافة إلى مسارات واسعة لمحبي الركض وركوب الدراجات.

مارينا هيلز: الرفاهية والأمان في افضل المنتجعات السياحية في العين السخنة 

تتميز مارينا هيلز باهتمامها الفائق بالبنية التحتية، حيث توفر لساكنيها خدمات أساسية تضمن راحتهم مثل توفير الغاز الطبيعي والكهرباء وشبكات الصرف الصحي، كما تضع مارينا هيلز راحة وأمان سكانها في مقدمة أولوياتها، وتم تجهيز المنتجع بكاميرات مراقبة عالية الجودة موزعة في جميع أنحاءه لرصد جميع التحركات وتأمين أصحاب الوحدات، بالإضافة إلي أحدث أنظمة الأمن والحراسة لضمان سلامة وأمان جميع السكان.

كل هذا جعل من مارينا هيلز وجهة مثالية للباحثين عن الرفاهية والاستجمام في بيئة آمنة ومريحة لهم و لعائلاتهم.

امتلك وحدتك الآن وتمتع برفاهية لا مثيل لها

لا تفوت فرصة الاستمتاع بكل ما تقدمه مارينا هيلز من خدمات ومرافق لا حصر لها، من إطلالات ساحرة على البحر الأحمر إلى موقع استراتيجي فريد، ووحدات سكنية فاخرة صُممت خصيصًا لراحتك.

كل هذا بمقدم ١٠٪؜ فقط وتقسيط  يصل إلى ١٠ سنوات!

احجز وحدتك الآن في مارينا هيلز وعش تجربة رفاهية وفخامة لا مثيل لها في واحد من افضل المنتجعات السياحية في العين السخنة.

لمزيد من التفاصيل حول كيفية الشراء وأنظمة السداد، تواصلوا معنا على الخط الساخن: 17102

Facebook
LinkedIn

المشاريع الجديدة

اقرأ أيضًا:

تابعنا:

الخط الساخن

لا تتردد في التواصل معنا

نلتزم بتحقيق أعلى مستويات الدقة مع شركائنا عن طريق تقديم استشارات متخصصة لكل عميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×