احجز وحدتك التجارية في مول السخنة

احجز وحدتك التجارية في مول السخنة

احجز وحدتك التجارية في مول السخنة مع اوربت للتطوير العقاري “Orbit Developments” وتمتع بتجربة استثمار حقيقية و عائد مجزي مع أول وأكبر مول تجاري متكامل في المنطقة.

يعد مول السخنة علامة مميزة في قلب العين السخنة لعشاق الاستثمار، حيث اختارت شركة أوربت له موقعًا استراتيجيًا على ساحل البحر الأحمر، يتميز بقربه من أهم المناطق الحيوية والطرق الرئيسية مما يوفر سهولة الوصول إليه. 

تم تصميمه بتصميمات عالمية حديثة وعصرية بالإضافة للتنوع الكبير في الوحدات التجارية والإدارية بمساحات مختلفة، مما يلبي احتياجات جميع العملاء والمستثمرين، ليصبح بذلك وجهة مميزة للتسوق والترفيه.

احجز وحدتك التجارية في مول السخنة في أفضل موقع في السخنة على الاطلاق! 

يتميز مول السخنة بموقع استراتيجي فريد على ساحل البحر الأحمر، يسهل الوصول إليه من جميع أنحاء مصر، فقد تم اختياره بعناية من قبل شركة أوربت للتطوير العقاري “Orbit Developments” ليكون علامة مميزة في العين السخنة، وواجهة بحرية ساحرة تجذب المستثمرين من جميع أنحاء العالم.

يقع مول السخنة على مسافة قريبة من مدينتي القاهرة و الجلالة على بعد 82 كيلو متراً من طريق السويس الزعفرانة، كما يتميز بإطلالات ساحرة على المساحات الخضراء الشاسعة ومياه البحر الزرقاء النقية، مما يجعله وجهة مثالية للتسوق والترفيه لسكان القاهرة والمدن المجاورة لها. 

تصميم مول السخنة تحفة معمارية على ساحل البحر الأحمر

يعد مول السخنة تحفة معمارية فريدة على ساحل البحر الأحمر، حيث تم بناؤه على مساحة ضخمة تبلغ 8500 متر مربع على يد مهندسين واستشارين ذوي خبرة كبيرة، مما يجعله أحد أكبر المولات على طريق السخنة.

يتكون المول من طابق أرضي وثلاث طوابق علوية، مع واجهات زجاجية بالكامل تطل على شاطئ البحر الأحمر، مما يوفر إطلالة بانورامية خلابة على البحر الأحمر ومارينا وادي الدوم.

كما وفرت شركة اوربت للتطوير العقاري “Orbit Developments” العديد من المحلات التجارية داخل المول بمساحات متنوعة ومختلفة لتناسب كل الاحتياجات، مع تخصيص النسبة الأكبر من المساحة الإجمالية لتكون من المساحات الخضراء. 

كما يضم المول عددًا من المطاعم الراقية والانشطة الترفيهية المتنوعة، مما يجعله مركزًا تسويقيًا متكاملًا لزوار السخنة.

مول السخنة تجربة تسوق وترفيه لا مثيل لها

يقدم مول السخنة لزواره تجربة تسوق وترفيه لا مثيل لها من خلال العديد من المرافق العامة الأساسية والخدمات الترفيهية المتنوعة من مساحات خضراء شاسعة توفر بيئة هادئة وجميلة أثناء التسوق، 

محلات تجارية لأشهر العلامات التجارية تلبي احتياجات جميع المتسوقين المختلفة، مصاعد بانورامية وسلالم كهربائية لسهولة التنقل داخل المول، بالإضافة لمطاعم وكافيهات تقدم أشهي المأكولات والمشروبات من جميع أنحاء العالم ومنطقة ترفيهية آمنة ومجهزة خصيصا للاطفال. 

كما حرصت شركة اوربت للتطوير العقاري”Orbit Developments” الشركة المالكة لمول السخنة على توفير أعلى درجات الأمن والحماية لزوار المول حيث تم توفير أبواب إلكترونية آمنة بتقنية حديثة لضمان أقصى درجات الأمان، و طاقم أمني مُدرب على أعلى مستوى مع كاميرات مراقبة حديثة تغطي جميع أنحاء المول كما تم توفير جراج متعدد الطوابق يتسع لمئات السيارات ، كل هذا جعل من مول السخنة وجهة مثالية للعملاء والمستثمرين. 

مول السخنة: فرصة استثمار حقيقية على شاطئ البحر الأحمر

يتميز مول السخنة بكونه فرصة استثمارية مميزة لكل من يرغب في تجربة استثمار حقيقية! حيث يتمتع بموقع استراتيجي على شاطئ البحر الأحمر وتصميمات عالمية وتنوع في الوحدات، مما يجعله وجهة مميزة للتسوق والترفيه تضمن لك عوائد استثمارية مجزية.

ولأن شركة اوربت للتطوير العقاري “Orbit Developments” تدرك أهمية توفير أنظمة سداد مرنة تلبي احتياجات جميع المستثمرين، تقدم أنظمة سداد مميزة عند شراء الوحدات في مول السخنة أفضل مركز تسوق في المنطقة. 

بمقدم 10% فقط وتقسيط الباقي علي 8 سنوات ! احجز وحدتك التجارية في مول السخنة افضل مول تجاري في العين السخنة و تمتع بفرصة استثمار مثالية في أشهر مناطق الجذب السياحي في مصر. 

لمزيد عن أنظمة السداد المميزة وكيفية حجز الوحدات في مول السخنة، تواصل معنا على 17102.

Facebook
LinkedIn

المشاريع الجديدة

اقرأ أيضًا:

تابعنا:

الخط الساخن

لا تتردد في التواصل معنا

نلتزم بتحقيق أعلى مستويات الدقة مع شركائنا عن طريق تقديم استشارات متخصصة لكل عميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×