أفضل مول للتسوق في السخنة

أفضل مول للتسوق في السخنة

يعد التخطيط لقضاء عطلة مميزة مع العائلة والأصدقاء في العين السخنة تجربة رائعة، ولإكمال هذه التجربة، لا بد من البحث عن أفضل مول للتسوق في السخنة تجد فيه كل ما تحتاجه خلال عطلتك، هنا نقدم لك مول السخنة التحفة المعمارية الفريدة من شركة اوربت للتطوير العقاري ” Orbit Developments” 

يتميز مول السخنة بتصميمه العصري الفريد الذي يجمع بين روح العماره الحديثة والطبيعة الخلابة الساحرة، وبموقعه المتميز في قلب العين السخنة في الكيلو 82 على طريق السويس- الزعفرانه وبالقرب من مدينتي القاهرة والجلالة مما يجعله قريبا من سكان المدينتين وزوارها. 

يقدم مول السخنة لزواره تجربة تسوق لا مثيل لها، بدءًا من المحلات التجارية التي تبيع أشهر الماركات العالمية، إلى المطاعم التي تقدم أشهى وألذ المأكولات حول العالم، بالإضافة للعديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية مع أعلى درجات الأمن والحماية.

مول السخنة: تصميم مميز وموقع مثالي على البحر الأحمر

يتميز مول السخنة بتصميمه على يد استشاريين ومهندسيين ذوي خبرة ومهارة كبيرة، تم تصميم المول على مساحة 8500 متر مربع ويتكون من طابق أرضي و ثلاث طوابع علوية، كما تتكون كل واجهات المول من الزجاح مع تراث عصري مُطل على شاطئ البحر الأحمر، مما يوفر اطلالة بانورامية على البحر الأحمر ومارينا وادي الدوم.

يوفر المول وحدات تجارية متنوعة بمساحات مختلفة تناسب كافة الأذواق والاحتياجات ومطاعم راقية وأنشطة ترفيهية متنوعة، إلي جانب المساحات الخضراء الشاسعة التي تحيط بالمول مما يضفي جمالا طبيعياً خلاباً على المكان. 

لماذا أصبح مول السخنة أفضل مول للتسوق في السخنة؟ 

يتميز مول السخنة بموقعه الاستراتيجي الفريد والمميز في قلب العين السخنة و بتصميمة العصري على يد خبراء من أفضل المهندسين والاستشاريين وبإطلالته البانورامية الساحرة على البحر الأحمر ومارينا وادي الدوم، ولكن ما يميزمول السخنة حقاً انه يوفر لزواره العديد من الخدمات والمرافق التي تلبي كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم. 

حيث يوفر المول العديد من المحلات التجارية التي تبيع أشهر العلامات التجارية في عالم الأزياء والاكسسوارات، والكثير من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى وألذ المأكولات والمشروبات والوصفات حول العالم، ومناطق ترفيهية مخصصة للأطفال مما يتيح للكبار قضاء تجربتهم في التسوق بكل أريحية بينما ينغمس أطفالهم في اللعب بالعديد من الأنشطة الترفيهية التي صُممت خصيصا لهم. 

لا تقتصر مزايا مول السخنة عند هذا الحد، بل يقدم خدمات استثنائية تُكمل تجربة التسوق لديك، حث يوفر المول هايبرماركت كبيريضم كل أنواع الأغذية والمشروبات وكافة المستلزمات الأساسية التي تبحث عنها، و صيدلية توفر جميع الأدوية والمستلزمات الطبية على مدار الساعة.

كما يوفر المول موقف سيارات ضخم مكون من عدة طوابق يتسع لمئات السيارات وخدمة واي فاي مجانية عالية السرعة، بالإضافة إلي أعلى درجات الأمان والحماية عن طريق فريق أمن مؤهل وبوابات حماية إليكترونية وكاميرات مراقبة في كافة أرجاء المول مما يتيح لك الشعور بالأمان طيلة فترة تواجدك في مول السخنة. 

امتلك وحدتك التجارية في أفضل مول للتسوق في السخنة 

لكل من يرغب في تجربة تسوق استثنائية واستثمار حقيقي، فمول السخنة هو وجهتك المثالية 

مع مقدم يبدأ من 10% فقط و أقساط تصل حتى 8 سنوات، يمكنك امتلاك وحدتك التجارية في أفضل مركز للتسوق في السخنة، من بين الكثير من المحلات التجارية المتنوعة وبأسعار تنافسية، حيث تقدم لك شركة اوربت للتطوير العقاري “Orbit Developments”  انظمة سداد مرنة تناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حتى يتمكن جميع المستثمرين من امتلاك الوحدة التي يرغبون بها. 

فإذا  كنت تبحث عن مكان للتسوق أو الترفيه أو الاستثمار، فإن مول السخنة هو خيارك الأمثل، ليس فقط لأنه أفضل مول للتسوق في السخنة، بل لأنه يعد وجهة متكاملة تلبي جميع احتياجاتك.

تواصل معنا الآن على الخط الساخن: 17102.

Facebook
LinkedIn

المشاريع الجديدة

اقرأ أيضًا:

تابعنا:

الخط الساخن

لا تتردد في التواصل معنا

نلتزم بتحقيق أعلى مستويات الدقة مع شركائنا عن طريق تقديم استشارات متخصصة لكل عميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×