أسعار شاليهات العين السخنة للبيع

أسعار شاليهات العين السخنة للبيع

تعرف على أفضل أسعار شاليهات العين السخنة للبيع في مارينا هيلز إحدى  مشروعات مجموعة اوربت للتطوير العقاري “Orbit Developments”.

تتميز مارينا هيلز بموقعها المتميز في قلب العين السخنة أهم وجهات مصر السياحية، حيث تقع على الكيلو 82 على طريق السويس الزعفرانة وتتميز بإطلالتها المباشرة على البحر وعلى مول السخنة أول  وأكبر مول تجاري في العين السخنة مما يجعلها الخيار المثالي لكل الذين يبحثون عن نمط حياه فاخر واطلالات هادئة وخلابة. 

تقدم مارينا هيلز مجموعة متنوعة من الشاليهات للبيع بأفضل الأسعار، مع مساحات خضراء شاسعة وخدمات متكاملة تلبي جميع احتياجاتك.

أسعار شاليهات العين السخنة للبيع

أسعار شاليهات العين السخنة للبيع في مارينا هيلز

تضم مارينا هيلز السخنة عدد كبير من الشاليهات والوحدات السكنية للبيع، صممت خصيصا لراحتك تتميز جميعها بإطلالات ساحرة على البحر مباشرة حيث تم تصميمها على 6 مستويات لضمان أن تطل جميع الوحدات على البحر، ومرسى اليخوت، ومول السخنة، وحمامات السباحة.

تحتوي مالاينا هيلز على دوبلكس و شاليهات بغرفة نوم واحدة، شاليهات بغرفتي نوم، وشاليهات بثلاث غرف نوم وتتميز جميعها بديكورات عصرية ومرافق متكاملة لتوفير أقصى درجات الراحة والرفاهية.

تتوفر شاليهات مارينا هيلز السخنة للبيع بأسعار تنافسية تناسب جميع العملاء مقارنة بما تقدمه من خدمات ومميزات.

امتلك شاليه احلامك مع مارينا هيلز 

تخيل نفسك تستيقظ على صوت الأمواج المتلاطمة، وتطل من شرفتك على البحر مباشرة. 

هذا هو ما تقدمه لك مارينا هيلز، حيث تتميز جميع الوحدات السكنية والشاليهات في مارينا هيلز بإطلالات خلابة على البحرو مرسى اليخوت. 

ولكن ما يجعل من مارينا هيلز وجهة استثنائية هو تنوع الخدمات ووسائل الترفيه الفاخرة التي تقدمها، مما يضمن لك تجربة فريدة لا تُنسى.

حيث توفر لك مارينا هيلز حمامات سباحة متعددة تناسب جميع الأعمار، مركز للياقة البدنية مزود بأحدث المعدات الرياضية وسبا مجهز خصيصا لراحتك والاستمتاع بوقتك، وإن كنت من محبي الأنشطة المائية فسيوفر لك نادي اليخوت في مارينا هيلز فرصة ممارسة العديد من الأنشطة مثل ركوب الأمواج والغطس.

بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم وبار الشاطئ لتقديم العديد من المأكولات الشهية والمشروبات اللذيذة.

مما يجعل من مارينا هيلز وجهتك الأولى عند البحث عن ملاذ هادئ على شاطئ البحر الأحمر وخدمات فاخرة. 

 

كم سعر الشاليهات في العين السخنه؟

تختلف أسعار شاليهات العين السخنة للبيع وفقا لنوع الكمبوند، ومساحة الشاليه، والخدمات المتاحة ولأننا في مارينا هيلز ندرك أنك تبحث عن أفضل شاليه في العين السخنة، لذلك نقدم لك مجموعة متنوعة من الشاليهات والوحدات السكنية كاملة التشطيب والمُصممة جميعها بنظام سمارت هوم لضمان راحة العميل وتوفير حياة فاخرة له.

نحرص على أن تكون أسعارنا تنافسية تناسب جميع الميزانيات مع توفير أنظمة سداد مرنة تناسب احتياجات جميع العملاء.

لذلك، نقدم لك أنظمة سداد متنوعة تبدأ بمقدم 10 % فقط، مع إمكانية تقسيط المبلغ المتبقي على مدار 10 سنوات.

ادفع مقدم 10% الآن وامتلك وحدتك بأفضل أسعار شاليهات العين السخنة للبيع في قلب العين السخنة وتمتع بحياة ساحلية فاخرة على شواطئ البحر الأحمر في  مارينا هيلز! 

للمزيد من التفاصيل تواصل معنا على الخط الساخن: 17102.



Facebook
LinkedIn

المشاريع الجديدة

اقرأ أيضًا:

تابعنا:

الخط الساخن

لا تتردد في التواصل معنا

نلتزم بتحقيق أعلى مستويات الدقة مع شركائنا عن طريق تقديم استشارات متخصصة لكل عميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×